-->

الغوريلا تقف لصور شخصية رهيبة مع الحراس في اغرب صورة عرفها التاريخ

الغوريلا تقف لصور شخصية رهيبة مع الحراس في اغرب صورة عرفها التاريخ
    في بعض الأحيان ، تشتمل أفضل الصور على الإنترنت على حيوانات لدا تخرج صورة مدهلة. ومع ذلك ، فإن الصور الشخصية التي نشرت من قبل حراس مكافحة الصيد الجائر يرفعون الوعي حول المخلوقات التي يحمونها. بشكل مثير للدهشة ، قام الحراس بمشاركة صور مدهشة تظهر الغوريلا وهم يقفون لصور سيلفي رائعة.

    تتم مشاركة الصور المذهلة بواسطة صفحة Facebook AntiPoaching Units and Combat Trackers على Facebook. تعمل حراس الغابات في منتزه فيرونغا الوطني ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في جمهورية الكونغو الديمقراطية. على الرغم من أن معظم صورهم تظهر الحراس الذين يعملون مع جميع أنواع الحيوانات ، إلا أن الناس يحبون صور سيلفورية الغوريلا الرائعة.
    من المؤكد أن إحدى الصور أصبحت فيروسية بسبب الأشكال الرائعة التي تشكلها الغوريلا. تُظهر الصورة حانتين إلى جانب نداكاسي ومتابيشي ، وهما غوريلا متنزه فيرونغا الوطني. يبدو أن القردة تنتظر الحارس لالتقاط الصورة وهم بالتأكيد يعرفون كيف يبتسمون.

    ليس من المستغرب فقد حصلت هذه الصورة  على أكثر من 13000 إعجاب وأحب الناس صور الغوريلا الشخصية. حقا  صورة مذهلة  إنه لأمر رائع أن نرى مدى راحة الغوريلا من حولك. يعلمون أنك تحميهم كما تفعل مع أسرتك
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع DWBS7 .

    إرسال تعليق