-->

فتاة تكتشف بالصدفة مدخرات الأب السرية بعد كسر مزهرية في المنزل

فتاة تكتشف بالصدفة مدخرات الأب السرية بعد كسر مزهرية في المنزل
    حتى في الحياة الزوجية، هناك أشياء معينة نود أن نبقيها سراً عن النصف الآخر. فبالنسبة لزوجين متزوجين في ، قوانغشي  الصين ، تبين أن هذا السر مزهرية مليئة بالنقود!

    لم تكن الزوجة سعيدة في البداية عندما سمعت حادث تحطم من غرفة معيشة العائلة. عند توجهها إلى غرفة المعيشة للتحقيق ، تم التأكيد على أن ابنتها ، التي كانت تمدد صباحها في ذلك الوقت ، قد كسرت مزهرية عن طريق الخطأ. لكن القصة لم تنتهي هنا.
    قالت الزوجة  "كنت جالسًا في سريري وفجأة سمعت صوتًا مرتفعًا من غرفة المعيشة. قفزت بسرعة من السرير وركضت بالخارج. ثم رأيت إناء مكسور به الكثير من المال. كتبت رسالة إلى زوجي وطلبت منه العودة. تغير تعبيره الوجهي عندما دخل المنزل ".
    بعد رؤية المال من المزهرية المكسورة ، اعترف زوجها بأنه يستخدم المزهرية للحفاظ على كل مدخراته السرية. بدأ مدخراته السرية في عام 2006 عندما اشترى المنزل لأول مرة. لذلك كان الرجل يحتفظ بهذا السر لمدة 13 عامًا.
    قال "لقد أنقذت هذه الأموال من تناول المكرونة. لا أعرف ما أشعر به الآن. "
    في المجموع ، أضافت الأموال حوالي 5000 يوان ، أي ما يعادل حوالي 740 دولار أمريكي ، كل ذلك في فواتير صغيرة. لحسن الحظ بالنسبة للرجل ، لم تكن الزوجة غاضبة من الوحي. في الواقع ، وجدت كل شيء سعيد.
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع DWBS7 .

    إرسال تعليق